• عربى
  •   من نحن :

انطلقت شركة الأصيل المحدودة في عام 1987م، سبقتها خبرات متراكمة في عالم تجارة الأقمشة منذ عام 1970م لملَاكها عائلة الجديعي.

حرصت شركة الأصيل منذ انطلاقها على التميز والجودة وإرضاء العميل، وأطلقت العلامة التجارية الأصيل (للثوب والملابس الداخلية)، وخلال فترة وجيزة استحوذت الأصيل على رضا العملاء لما تمتاز به من جودة وتنوع ودقة التفصيل والتطوير الدائم لمنتجاتها لتلبي احتياجات وأذواق العملاء. ولم تتوقف عجلة التطوير المستمر والتنوع والتجديد في منتجات الأصيل، فكان انتقاؤها لأجود أنواع الأقمشة والخيوط والإكسسوارات والتغليف المتميز فأصبحت عنوان للدقة والأصالة في التفصيل.

ونفخر اليوم في شركة الأصيل بأننا ننتج أكثر من 60مليون قطعة سنوياً، ونستخدم أكثر من مليون متر من الأقمشة والأقطان لنلبي حاجة وطلب عملائنا في مختلف مناطق ومدن المملكة العربية السعودية، إضافة إلى موزعينا في مختلف دول العالم، ونحن نؤمن في شركة الأصيل بالتطوير المستمر والتجديد والتنويع ومجاراة ذوق المستهلك والتواصل معه لنحافظ على هذه العلاقة المستمرة، ونزداد شرفاً في شركة الأصيل بتنامي عملائنا ورضاهم المستمر عن جودة وتنوع منتجاتنا.

  • مهمتنا :
    نقوم نحن في شركة الأصيل بتوصيل منتجاتنا إلى المستهلك النهائي عن طريق مجموعة من عملائنا الذين يزيد عددهم عن 2000 عميل، يغطون جميع المناطق الجغرافية داخل المملكة العربية السعودية. ويتركز اهتمامنا على محاولة إشباع رغبات ومتطلبات المستهلك النهائي وتلبية احتياجاته مهما كانت درجة خصوصيتها. وكما لا نقتصر نحن في شركة الأصيل في مبيعاتنا على السوق المحلية، فنحن على استعداد لتصدير منتجاتنا إلى العملاء الراغبين فيها فلدينا حتى الآن عملائنا في منطقة الخليج وأوروبا وأفريقيا وكذلك في الولايات المتحدة الأمريكية. ونحن نرحب بكل من يرغب في استيراد منتجاتنا، وعلى استعداد لتقديم أفضل تشكيلة من هذه المنتجات وبأسعارٍ معقولة. كل ذلك محاولةً منا لنشر منتجاتنا في كافة أنحاء العالم. وإدارة التسويق لدينا على أتم الاستعداد لتقديم العون والمشورة لأي عميل يرغب في تسويق منتجاتنا وتقديم أفضل الاقتراحات لضمان نجاحه.

  •   أهدفنا

أن نحافظ على أصالة منتجاتنا، ليبقى لاسم الأصيل ما يميزه. أن نقدم لعملائنا ما يُميزهم ويحقق الرضا التام لأذواقهم. أن يكون العميل هو شريكُ النجاح. أن نصل بمنتجاتنا لجميع عملائنا أينما كان موقعهم. أن نحقق التكامل في جميع منتجاتنا لنضمن لعملائنا أعلى درجات الرضا.